القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل القرض الوطني الخاص بالمسرحين مع توسيع شريحة المستفدين.


القرض الوطني الخاص بالمسرحين . 



الأخوة المسرحين والمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين.


إشارة إلى كتاب الإدارة العامة رقم 68/21/ص.م تاريخ 21/1/2021 المتضمن ملخص عن بدء العمل في استقبال طلبات المسرحين من خدمة العلم وفق الاتفاقية الجديدة (2) لعام 2021 بين الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية و مؤسسة الوطنية للتمويل الصغير والتي طرأ بعض التعديلات عن الاتفاقية السابقة رقم ( 1 )

بحيث أصبحت شريحة المستهدفين تضم حالات جديدة وهي :


  1. المسرحون نتيجة مرض أو إصابة غير ناجمة عن العمليات الحربية بغض النظر عن سنوات خدمتهم.
  2.  المسرحون كونهم أصبحوا معيلين بسبب استشهاد أو وفاة المعيل أو أي سبب آخر بغض النظر عن سنوات خدمتهم.

وتحقيقا لأفضل استفادة من الموارد المتاحة للبرنامج في ظل توسيع شريحة المستفيدين تم تعديل شروط الاستفادة لناحية نسب تحمل الفائدة لعام 2021 لتصبح الفائدة الإجمالية على القرض 10٪ تتوزع القيمة الكلية للفائدة على النحو التالي :

  • 6٪ يتحملها الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية كشكل من أشكال الدعم الاجتماعي.
  • 1٪ تتحمل الوطنية للتمويل الصغير من إجمالي فائدة القرض كشكل من أشكال المسؤولية الاجتماعية. للمؤسسات
  • 3٪ يتحملها المسرح.

مع الإشارة إلا أن المتقدمين الذين حصلوا على القرض في العام الماضي 2020 بالشروط السابقة لناحية نسب الفائدة ( تحمل الصندوق كامل الفائدة 10٪ )

سيواصلون التسديد وفقا كما هو محدد في شروط الإقراض لعام 2020 حتى سداد مبلغ القرض شريطة التزام المقترض بسداد الأقساط في مواعيدها المحددة.


أما المقترضون في عام 2021 فيكون السداد وفق النسبة المذكورة أعلاه حتى سداد كامل مبلغ القرض .

الوثائق المطلوبة من المسرحين :

بالنسبة للمسرحين المقبولين في برنامج دعم و تمكين المسرحين يبقى العمل كما تم سابقا وفق الاتفاقية السابقة رقم (1) ولكافة المقبولين في البرنامج رقم ( 1 و 2 )

بالنسبة للحالات الجديدة التي تم تشميلها بقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 619/1 تاريخ 11/1/2021 فهي كما يلي :
 المسرحون نتيجة مرض أو إصابة غير ناجمة عن العمليات الحربية بغض النظر عن سنوات خدمتهم :

  1. صورة عن دفتر خدمة العلم وصورة عن قرار التسريح الفردي إن وجد يوضح التسريح نتيجة المرض أو الإصابة
  2. شهادة تأدية الخدمة
  3. صورة عن البطاقة الشخصية
  4. صورة عن التقرير الطبي الصادر من المجلس الطبي العسكري أو اللجنة الطبية العسكرية تثبت المرض والتسريح نتيجة هذا المرض أو الإثدصابة ( بعد التأكد من صحة التقرير وعدم وجود أي تغيير أو تزوير أو ....)أي وثيقة إضافية صادرة من وزارة الدفاع بهذا الخصوص يمكن أخذ نسخة عنها.

المسرحون كونهم أصبحوا معيلين بسبب استشهاد أو وفاة المعيل أو أي سبب آخر وبغض النظر عن سنوات خدمتهم :

  1. صورة عن دفتر العلم ( يكتب على الدفتر أعفي وحيد البالغة السن القانوني بموجب أمر إداري صادر عن شعبة التنظيم والإدارة و كتاب مديرية التجنيد العامة ...)
  2. وصورة عن قرار التسريح الفردي إن وجد يوضح التسريح كون المسرح أصبح معيلا أو أية وثيقة صادرة عن وزارة الدفاع مختومة و ممهورة أصولا ( يتأكد مدير الفرع من الوثيقة الأصلية المختومة و يأخذ صورة عنها للاحتفاظ بالصورة ضمن ملف المسرح لديه في الفرع ويعيد الوثيقة الأصلية للمسرح ).
  3. شهادة تأدية الخدمة ( قد تجدون فيها عبارة أعفي من الخدمة الاحتياطية باعتباره وحيد لوالدته البالغة السن - وحيد دائم إذا كانت الأم فوق عمر 50 سنة )
  4. صورة عن البطاقة الشخصية
  5. أي وثيقة إضافية صادرة من وزارة الدفاع بهذا الخصوص يمكن أخذ نسخة عنها.

ملاحظة هامة:

يستمر قبول الطلبات للمسرحين من الدفعة الأولى و يبدأ قبول طلبات المسرحين من الدفعة الثانية و المقبولين في برنامج دعم المسرحين بالإضافة إلى الشرائح الجديدة التي تم ذكرها سابقا ابتداء من يوم الثلاثاء 26/1/2021

مع التمنيات للأخوة المسرحين بالتوفيق

من مشاركة مدير فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في طرطوس المهندس ياسر حسن ديب.

#عسكري_متسرح



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

18 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. أصدقائي سجلنا على القرض من وقت طلعت الاتفاقية
    ولهي اللحظة ما حدا خبرنا شي
    ممكن إجابة بهاد الخصوص

    ردحذف
  2. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  3. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  4. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  5. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  6. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  7. أحيل جميع عملائي إلى شبكة الحرية المالية ، وأنا أثق في عملهم كثيرًا لدرجة أنني حصلت على جميع قروضي الخاصة من خلالهم أيضًا. يقومون ببحث شامل لتحصل على أفضل سعر والعثور على أفضل برنامج رهن عقاري متاح. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  8. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  9. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  10. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  11. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  12. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  13. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  14. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  15. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا هوبوتر
    . أنا أعيش في القدس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 60.000 يورو ، إنه إله خوفًا يا رجل ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، فيرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف
  16. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  17. اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

    ردحذف
  18. اسمي حنين العيادة. أريد أن أستغل بعض وقتي للكتابة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن المؤسسات الائتمانية هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس وقد تعرضت للغش مرتين مع شركة وهمية تتطرق إلى أن تكون مقرضًا ، لكنني أشعر بالقلق بعد الآن ، لأن مؤسسات الائتمان المقرضة قد ساعدت بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بشيء ستضع ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي في هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي أنهما حصلوا على قروض هناك ، وتلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 25000.00 دولار ، وتلقى صديقي الآخر مبلغ 8000 دولارًا أمريكيًا ، لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة ، يمكنك التقديم وستحصل على القرض حسنًا ، هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فانتقل إلى هذه الشركة واتصل بها عبر عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393512114999

    ردحذف

إرسال تعليق

محتوى المقالة